الرئيسية / اخبار وتقارير / مليشيات الحوثي تمارس ابشع الجرائم بحق ابناء الحيمه بتعز لليوم الثاني على التوالي”تفاصيل”

مليشيات الحوثي تمارس ابشع الجرائم بحق ابناء الحيمه بتعز لليوم الثاني على التوالي”تفاصيل”

مارب اليوم – تعز – متابعات

تستمر مليشيات الحوثي في التنكيل بكل الاسلحه لليوم الثاني على التوالي على قرى منطقة الحيمه التابعه لمديرية التعزية شمال محافظة تعز.

وأسفر القصف المدفعي المكثف للمليشيا الحوثية، على القرى السكنية عن مقتل وإصابة 18 مدنياً على الأقل بينهم نساء وأطفال.

وبحسب فريق الرصد بمركز تعز الحقوقي، فإن القصف الذي جاء خلال حملة حوثية في المنطقة، أدى إلى مقتل 7 مواطنين بينهم طفل وامرأتين وإصابة 11 آخرين بجروح بليغة.

وأشار المركز إلى أنه حصل على معلومات أكدت اختطاف الحملة الحوثية 8 أطفال وأخذتهم رهائن من داخل منازلهم بمنطقة الحيمة ونقلتهم على متن أطقم إلى جهة مجهولة بعد تقييدهم وعصب أعينهم.

وبلغ عدد المختطفين من الرجال في اليوم الثاني للحملة العسكرية الحوثية 20 مواطن تم اعتقالهم من منازلهم بعد مداهمتها بالقوة، ويحتجزهم الحوثيون في “الضغاطة” بسجن الصالح الشهير، حسب إفادة أحد أبناء المنطقة لفريق الرصد بمركز تعز الحقوقي.

إلى ذلك، أكد المركز ارتفاع عدد المنازل التي فجرتها مليشيا الحوثي إلى 4 منازل، حيث فجر الحوثيين اليوم الخميس منزلين جديدين، لافتاً إلى أن عدد المنازل التي داهمتها مليشيا الحوثي في قرى منطقة الحيمة 37 بلغت منزل معظمها في قرية السائلة.

وتواصل مليشيا الحوثي تطويق وحصار قرى منطقة الحيمة وقصفها بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة لليوم الثاني على التوالي، وكثفت قصفها على المنازل والمزارع والأعيان المدنية من مواقع تمركزها التي استحدثتها في قرية السائلة.