عاجل.. مليشيات الحوثي تطمس قضية “ختام العشاري”وتصدر تقرير تبرء فيه القتله

مارب اليوم – اب

كشفت ميليشيا الحوثي الارهابية عن ما أسمته “تقرير الطب الشرعي” في قضية بنت العدين ختام العشاري التي قتلت على أيدي حملة أمنية حوثية داهمت منزلها ديسمبر الفائت.

وزعمت الميليشيا الارهابية في تقريرها أن الوفاة كانت بسبب “جلطة رئوية” في محاولة لتبرئة القتلة وتحسبن صورتها أمام الرأي العام.

وادعي التقرير وجود “ازرقاق في أظافر اليدين والقدمين، إضافة إلى نزيف ملتحمة العينين، وتورم أسفل البطن (وهذه علامات مابعد الحمل والولادة) نافيا وجود علامات إصابة خارجية أو علامات عنف خارجي ذات صلة جنائية في عموم ظاهر الجثة”.

وتابع التقرير الصادر عن الطبيب الشرعي بمكتب النائب العام التابع لحكومة ميليشيا الحوثي غير المعترف بها “من خلال الكشف الظاهري للجثة، تبين أن سبب الوفاة جلطات رئوية متحركة أحدثت انسداد كامل في الشريان الرئوي الأيمن وفروعه، ونقصان نسبة الاكسجين في الدم وحدوث الوفاة”.

وكانت عناصر حوثية قد داهمت أواخر شهر ديسمبر الماضي، منزل المواطنة “ختام العشاري” في مدينة العدين غرب إب، بحجة البحث عن زوجها، وقاموا بالاعتداء عليها بالضرب أمام أطفالها لتفارق الحياة متأثرة بذلك، في جريمة أثارت غضباً واسعاً في الشارع اليمني.