الرئيسية / اخبار وتقارير / شياطين الشرعية في مهمة سرية لواشنطن و مراقبون يكشفون خفايا زيارة الجبواني وجباري لأمريكا

شياطين الشرعية في مهمة سرية لواشنطن و مراقبون يكشفون خفايا زيارة الجبواني وجباري لأمريكا

مارب اليوم – خاص

لايزال الدور الخفي الذي يمارسة جباري والجبواني يثير تساؤلات كبيرة خصوصاً مع التحركات الاخيره لزيارة للولايات المتحدة الامريكيه.

مراعبون قالوا ل محرر مارب اليوم ان تحرك الجناح الخفي للرئيس هادي يثير الشكوك خصوصاً بعد تصنيف مليشيات الحوثي ك منظمة ارهابية ولا يستبعد ان دخولهم امريكا تاتي كرساله للانتقالي للوشاية بهم امام المحافل الدوليه رغم، انه، اصبح شريك بالدوله ولكن منصب نائب رئيس البرلمان لايزال بيد جباري وهو يجيد، كيفيه استغلاله ونعتقد ان جباري، وصل الى قناعه لضروره التعايش مع المليشيات وكان جباري، قد قال في وقت سابق مدافعاً عن، تصنيف الحوثي كجماعه ارهابية اثناء التحدث امام اعضاء البرلمان “كيف بنتاحور معاهم اذا صنفناهم ارهابيين وان الحوثي طرف سياسي “تأتي هذه كرسالة ان هناك قنوات تواصل بين الحوثيين وقيادات الشرعيه لاطالة، امد، الحرب، على جثث ملايين اليمنيين.

ونشر الجبواني، على حسابه تويتر رصدها محرر مارب اليوم “‏نحن والرفيق عبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب مستشار رئيس الجمهورية بالأمس في مطار دالاس واشنطن في بداية زيارتنا للولايات المتحده.

ناشطون اعتبرو ان هذه خطوه لها مسبقات وليس كما ادعى الجبواني وقالوا ان هناك خطوات لرفع دعوا عن و‏الإمارات للشعب الأمريكي والأعضاء الكنجرس والشيوخ وكل منضمات حقوق الإنسان.

ياتي هذا عقب التصعيد الاخير للانتقالي بعد القرارات الاخيره للرئيس، هادي بتعيينات رئيس مجلس الشورى ونائبين له وتغيير النائب العام للجمهورية اليمنية.