الرئيسية / اخبار وتقارير / بعد اتهام التحالف بأعاقة التقدمات ..جيش الاخوان بتعز يستغيث بطيران بن سلمان وبن زايد

بعد اتهام التحالف بأعاقة التقدمات ..جيش الاخوان بتعز يستغيث بطيران بن سلمان وبن زايد

مارب اليوم – متابعات

في تصريح متلفز لناطق محور تعز عبدالباسط البحر طرح مايشبه الاستغاثة بطيران التحالف لدعم جيش محور تعز في مواجهاته مع الحوثين التي تدور في شرق وغرب تعز .

ويعتبر ذلك بمثابة فضيحة لجماعة الاخوان المهيمنة على قيادة وقرار الجيش ،التي لطالما عبأت الشارع بدعاية مضللة عن طيران التحالف من انه يمنع تحركهم في التحرير للمحافظة .
وصل حد تعبة الجنود ان اي تقدم يتم قصفه من طيران التحالف الامر الذي ترسخ لدى بسطاء الجنود والعوام ان التحالف هو من يمنع اي تقدم في جبهات تعز .

عناصر الاخوان اخذوا ينتشرون في اوساط المجتمع لنشر مثل تلك الادعاءات بل ويخوضون معارك جدلية مسندين الى ماتخوضه فضائيات جماعتهم من حرب اعلامية ضد التحالف والانتقالي وبقية القوى المناهضة لفساد سلطاتهم في مارب وتعز ..

محور تعز يقول انه قد حرر م جبل حبشي بالكامل خلال مواجهات تدخل يومها الخامس دون ان اي اعاقة لهم من طيران التحالف الذي لم يتحرك في كل معارك وفتوحات تحرير المحرر وانتزاعها من يد عملاء الامارات حد زعمهم …؟!

والمؤكد ان طيران التحالف حال دون سقوط مارب ،فقد وجه مائات الضربات خلال فترة المواجهات الاخيرة سدد خلالها ضربات موجعة لمليشيات الحوثي وعدل الكفة اكثر من مرة لصالح مقاتلي الشرعية .

الفارق بين تعز ومارب ربما في الخروج النسبي للاخيرة عن السياق وفقدان الاخوان فيها زمام المبادرة بتغير المعادلة لصالح القبائل وبن عزيز والتحالف ،بغير ماهو في تعز التي تكاد تكون امارة اخوانية بامتياز يجري التلاعب بمشهدها لاستمرار وضع لطالما رفضه الناس وانتفضوا ضده ..؟!