الرئيسية / اخبار وتقارير / بالفيديو والصور .. العصابات الاجرامية المسلحة تستبيح دماء واموال المولطنين في مدينة القاعدة ومسلحي الحوثي بين شريك ومتفرج ..!!

بالفيديو والصور .. العصابات الاجرامية المسلحة تستبيح دماء واموال المولطنين في مدينة القاعدة ومسلحي الحوثي بين شريك ومتفرج ..!!

مارب اليوم – متابعات

تمكنت العصابات الاجرامية المسلحة من بسط سطوتها وتعميم أرهاب عناصرها الاجرامية المسلحة ومن اشاعة الخوف والذعر في نفوس سكان مدينة القاعدة التابعة لمحافظة اب التي تتحول الى مدينة اشباح مع مغرب كل يوم بسبب اغلاق المحلات التجارية التي تتعرض للسلب والنهب ويتعرض اصحابها للضرب والتنكيل والاهانة وربما القتل على يد تلك العصابات الاجرامية المسلحة .

لم يعد المواطنون في مدينة القاعدة يفرقون بين مسلحي العصابات الاجرامية وبين مسلحي امن الحوثيين فكلاهما يرتكب الجرائم ومنذ اسبوعين سقط احد المواطنين قتيلا على يد مسلح اتضح لاحقا انه من افراد امن الحوثيين ٠

وهنالك صور وفيديوهات في وضح النهار تكشف عن تحول مدينة القاعدة الى غابة ومرتع للعصابات الاجرامية المسلحة التي تسطو على المتاجر والمحلات التجارية وتقوم بنهب اصحابها بقوة السلاح وتعتدي بكل صلف على من يواجهها وعلى مراى ومسمع شرطة امن الحوثي التي لاتحرك ساكن في احسن الاحوال ٠

المواطنون في مدينة القاعدة يعتبرون ان الاجهزة الأمنية التابعة للحوثي والعصابات الاجرامية المسلحة شركاء في اشاعة الخوف والرعب والارهاب والتعسف والقتل والنهب والسلب للممتلكات والمتاجر ولكل مايحدث من مظاهر الفوضى الامنية وتفشي الجريمة المنظمة في المدينة التي تحولت الى مدينة اشباح ليلا والى مسرح للماسي والانتهاكات وشتى الجرائم نهارا .