الرئيسية / اخبار وتقارير / فيما يدفع بأبناء القبائل للجبهات.. الحوثي يجهز لزفافه وشراء ولاءت جديدة

فيما يدفع بأبناء القبائل للجبهات.. الحوثي يجهز لزفافه وشراء ولاءت جديدة

صنعاء – – خاص :

كشفت مصادر مطلعة عن قيام المدعو “محمد علي الحوثي” بشراء وكسب ولاءت جديدة لوجاهات وشخصيات سياسية واجتماعية في محافظات يمنية عدة، وهو ما يؤكد عن تمرد جديد بداخل انقلاب سابق.

وقالت المصادر، أن المدعو “محمد الحوثي” تمكن من كسب وجاهات محافظة إب بشكل كامل، حيث سيتزوج الحوثي من بيت المدعو “عبدالواحد صلاح” المعين من قبل المليشيات محافظاً لمحافظة إب.

وأضافت المصادر، أنه تقرر إجراء مراسم زواج الحوثي، خلال أيام عيد الفطر المبارك، والتي يعتبرها المدعو “محمد علي الحوثي” خطة ناجحة من بين خططه لمنافسة “مهدي المشاط”، في الوقت الذي ارتفعت فيه حدة الخلافات في صفوف قيادات المليشيات الحوثية.

وأعتبر الحوثي، أن قرابته لمحافظ إب هي مكسب له، تمكن خلالها من ضمه إلى صفه، وبطريقة مضمونه، وهو ما يسعى إليه لتشكيل توجه حوثي بنسق آخر يتبعه، ولا يتبع “المشاط”.

مصادر محلية عبرت عن أدانتها لما تقوم به المليشيات الحوثية من الدفع بأبنائهم وأبناء القبائل إلى جبهات القتال، وأعادتهم إلى أهاليهم جثث هامدة، فيما قيادات المليشيات تفكر بالزواج وشراء العقارات وأرصدة في البنوك، بالمقابل تكره الشباب على الزواج، وتقول لهم أن الزواج يجب أن يكون في الجنة لا في الدنيا، ويحثون الشباب على الجهاد ونيل الشهادة لكي يتزوجوا الحور العين، حد وصفهم.