الرئيسية / اخبار وتقارير / حطروم شاب عشريني تمكن من خداع رؤوس اموال تجارية تعمل لصالح الحوثي بمبلغ خمسة مليون ومئتين دولار ..فماهي القصة بالوثائق والصور؟

حطروم شاب عشريني تمكن من خداع رؤوس اموال تجارية تعمل لصالح الحوثي بمبلغ خمسة مليون ومئتين دولار ..فماهي القصة بالوثائق والصور؟

مارب اليوم صنعاءخاص

عبدالرحمن حطروم شاب عشريني من مدينة صنعاء بدأ عمله قبل سنه بفتح مكتب تجارات واستثمارات في مركز الكميم في حدة فبدأ بالترويج لاعماله وتناقل الاخبار عن الارباح الذي يحققها من خلال استثماراته هذا مافتح له الباب من اوسع ابوابه امام التجار ومسؤولين حوثيين ورؤوس اموال للمسارعه بمشاركتة .

وكان حطروم يوهمهم انه يتاجر بالهواتف والسيارات والعقارات وخلال اقل من سنه ذاع صيته بشكل كبير في مناطق مليشيات الحوثي .

فتهافت هومير التجار وقيادات حوثية واستثمارات تابعه للمليشيات للاستثمار عبر حطروم الذي خلال الشهور الاولى كان يقدم لهم فوائد تصل الى 100%من الارباح فتح شهية التجار وغيرهم لاستثمار دولاراتهم .

بعدها فتح ‎#عبدالرحمن_حطروم مقره الجديد في شارع الستين وانخدع الناس بالمظاهر والديكورات الفخمة وانه كان يركب افخم السيارات ، ويقول لهم ان لديه املاك وعقارات كثيرة والذي اتضح فيما بعد ان كل ذلك من سيارات وعمارات وڤلل كان يستأجرها ، وكان يبيع السيارة او العقار لأكثر من شخص

‏وقبل حوالي 4 أشهر اختفى من صنعاء بشكل مفاجئ ما اثار هلع التجار والمستثمرين من اودعوا دولاراتهم التي تصل الى خمسة مليون ومئتين دولار ولم تمر فتره قصيرة حتى سمعوا خبر تواجده بعدن فسارعوا لرفع مذكرات في محاوله لمنعه من السفر وابلغوا جوازات عدن عبر مذكرات رسميه وغيرها في محاوله فاشله حيث ان حطروم قد كان غادر اليمن وفي حعبته ملايين الدولارات الذي كشفت حقيقة عورة التجار الذي معظمهم من المساندين للحوثي بينهم السنيدار والحباري وغيرهم .