الرئيسية / أخبار مأرب / برئاسه الشيخ ذياب بن معيلي…المكتب السياسي للمقاومة الوطنيه يفتتح فرع للمكتب في محافظة مأرب…صور

برئاسه الشيخ ذياب بن معيلي…المكتب السياسي للمقاومة الوطنيه يفتتح فرع للمكتب في محافظة مأرب…صور

مارب اليوم – اخبار مارب

عُقد، اليوم الجمعة، بمحافظة مأرب، الإجتماع التأسيسي لفرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في المحافظة، بحضور عضو المكتب السياسي الشيخ ذياب بن معيلي.

وأكد البيان الختامي للاجتماع التأسيسي للمكتب أن هذا الاجتماع يأتي "كضرورة وطنية فرضتها طبيعة المرحلة وتحدياتها التي تواجه الوطن والمحافظة، واستشعاراً من الجميع بالمسئولية أمام الله والوطن".

وأشار إلى أن افتتاح فرع للمكتب في المحافظة سيمثل إضافة نوعية في مسار العمل الوطني والنضالي وتجسيدًا صادقًا لوحدة الصف الجمهوري، بالإضافة لكونه ثمرة من ثمار الانتصارات البطولية التي يجترحها أبطال الجيش، وأبناء قبائل مأرب الأبية والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وشدد على رص الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية حفاظاً على القيم والثوابت الدينية والوطنية، داعياً كل المكونات السياسية بالمحافظة إلى تجاوز الخلافات وتنسيق المواقف لخدمة معركة استعادة مؤسسات الدولة المختطفة وإنهاء الانقلاب الحوثي والتمدد الفارسي.

وفي الاجتماع جرى إعلان قيادة لفرع لمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في المحافظة مكونة من رئيس، و(4) نواب، بالإضافة إلى انتخاب رؤساء للدوائر المختصة في المكتب، على النحو التالي:

1- الشيخ/ ذياب بن محسن بن معيلي رئيساً لفرع المكتب السياسي بمحافظة مأرب. 2- الشيخ/ محسن بن ربيش بن كعلان، نائبًا لرئيس الفرع 3- الشيخ/ أحمد مبارك طعيمان، نائبًا لرئيس الفرع. 4- الشيخ / قايد بن حفرين، نائبًا لرئيس الفرع. 5-الشيخ/ أحمد الصيادي، نائبًا لرئيس الفرع.

فيما تم انتخاب رؤساء لدوائر فرع المكتب السياسي بالمحافظة مكونة من التالية أسماؤهم: 1- علي مبروك عقار – رئيسا للدائرة التنظيمية 2- ناصر عبدالله علي مجيديع – رئيسا للدائرة السياسية 3- عبدالله لحرق – رئيسا للدائرة القانونية 4- هند علي كوير – رئيسة لدائرة المرأة
5- قايد بن علي جرادان – رئيسا لدائرة المنظمات الجماهيرية 6- سند عبدالله حشوان – رئيسا للدائرة الإعلامية 7- ماجد عبدالله الباكري – رئيسا لدائرة الشباب.

كما تم تشكيل لجنة استشارية تتبع مكتب رئيس الفرع برئاسة المهندس/ مبارك أحمد الموساي.