الرئيسية / اخبار وتقارير / الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يناقش مشروع تعاون مع مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان

الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يناقش مشروع تعاون مع مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان

مارب اليوم – متابعات

ناقش الأمين العام المساعد للاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين محمود الطاهر مع مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية بالقاهرة مشروع تعاون وتنسيق مشترك بين الطرفيين خلال زيارته اليوم الخميس للمؤسسة.

حيث استقبلت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية بالقاهرة الاستاذ محمود الطاهر الامين العام المساعد للاتحاد وكان في استقبله المستشار عبد القوي القيسي القائم بأعمال المؤسسة والذي رحب به و قدم له الشكر على مبادرة الاتحاد لزيارة المؤسسة والاطلاع على الخدمات والبرامج الانسانية و الخيرية التي تقدمها لمرضى السرطان اليمنيين.

كما استعرض القيسي أهم المشاريع التي تتبناها المؤسسة كعلاج مرضى الغدة الدرقية باليود المشع ، والمسح الذري نتيجة لعدم توفره في اليمن.

وبرامج توفير السكن والتغذية والدعم النفسي المجاني في دار الحياة التابعة للمؤسسة.

من جانبه عبر الامين العام المساعد للاتحاد محمود الطاهر عن خالص الشكر والتقدير للمؤسسة وقياداتها على حسن الاستقبال والحفاوة، مبدياً اعجابه بما تقدمه المؤسسة من خدمات انسانية وخيرية .

وخلال اللقاء جرى مناقشة مشروع تعاون مشترك خدمي وانساني بين المؤسسة والاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين ليتم التحضير لها خلال الفترة القادمة والاتفاق عليها .

حضر اللقاء الدكتور مطهر الريدة مدير الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة وعضو الاتحاد.

خلال زيارة لمقر مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان.. مشروع تعاون قادم بين المؤسسة والاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين