عناصر حوثية يطلقون وابلاً من النيران على مواطن في عتمة بذمار

مارب اليوم – ذمار

أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، الأربعاء، على إطلاق وابل من النيران على مواطن في مديرية عتمة غربي محافظة ذمار، وما زال بين الحياة والموت حتى اللحظة.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن مسلحين حوثيين بقيادة المدعو "عبده المعمري" وآخر يدعى "أبو توشكا"، اقتحموا قرية جعران بمديرية عتمة في ذمار، لاعتقال المواطن "عماد محمد الحادثي" على خلفية شكاوى عن اقتراضه مبالغ مالية.

وأضافت المصادر إن المواطن الحادثي تجاوب مع الدعوى ووافق على اعتقاله وأخذه، إلا أن العناصر المسلحة طلبت منه أن يدفع لها الأجرة وعدم اعتقاله، فرد عليهم أنه لا يمتلك أي مبلغ بحوزته، فأصروا على ذلك، ليتطور الحديث إلى إطلاق العناصر الحوثية وابلاً من النيران على الحادثي.

ووفق المصادر، فإن المليشيات الحوثية أطلقت النيران بشكل عشوائي على الحادثي، جرى نقله عقب ذلك إلى أحد المستشفيات القريبة، حيث ما يزال في العناية المركزة بين الحياة والموت.

وتعاني مديرية عتمة بمحافظة ذمار من غطرسة وتعسف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً بقيادة المدعو "أبو يحيى الجرموزي" وإخوانه المعينين في مناصب رفيعة بالمديرية، ولديهم شقيقهم الآخر الذي عينته المليشيات مديراً لمكتب الإرشاد بمحافظة ذمار.