الرئيسية / الرئيسية

الرئيسية

طارق صالح يفوز بالشخصية السياسية الأكثر تأثيرًا في اليمن

مارب اليوم -متابعات فاز عضو مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق صالح، بالشخصية السياسية والأكثر تأثيرًا في الأحداث اليمنية لعام 2022. وحصل العميد طارق صالح على 50 % من أجمالي عدد الأصوات في الاستفتاء الذي طرحه موقع المشهد اليمني، على صفحته في تويتر، لقياس الرأي العام …

أكمل القراءة »

سياسي المقاومة الوطنية بمأرب ينظم مهرجانًا كرنفاليًا بمناسبة الذكرى الـ5 لثورة 2 ديسمبر

مارب اليوم – مأرب نظم فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة مأرب، اليوم، مهرجانًا جماهيريًا وكرنفاليًا، إحياء للذكرى  الخامسة لثورة الثاني من ديسمبر بحضور شخصيات سياسية وحزبية وعسكرية وأمنية وقبلية. وخلال المهرجان، الذي بُدئ بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، وقراءة الفاتحة على روح الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح …

أكمل القراءة »

بيان هام من ابناء قبائل عبيدة ال راشد منيف بخصوص احداث الكتيبة الخامسة حرس رئاسي

اصدر ابناء قبائل عبيدة ال راشد منيف بيان هام يوضح حقيقة الاحداث التي شهدها وادي عبيدة خلال اليومين الماضيين من مواجهات بين القبائل المحسوبة على اطراف سياسية معروفة والكتيبة الخامسة حرس رئاسي (مارب اليوم )ينشر نص البيان : بسم الله الرحمن الرحيم بيان قبلي رقم (1) بأسف بالغ تابع ابناء …

أكمل القراءة »

المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في مأرب يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة المستجدات ويشدد على الاصطفاف الوطني..تفاصيل

مأرب اليوم _ اخبار مأرب عقدت قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة مأرب شرقي البلاد، اليوم السبت ، اجتماعها الدوري، برئاسة رئيس الفرع، الشيخ ذياب بن معيلي، للوقوف أمام المستجدات الراهنة. وبارك الاجتماع لليمنيين، حكومةً وشعبًا، احتفالاتهم الوطنية بمناسبة حلول الذكرى الـ60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة التي أطاحت …

أكمل القراءة »

سياسي المقاومة الوطنية في مأرب يعقد لقاء هاماً ويقر خطة العمل القادمة

مارب اليوم – وكالة 2 ديسمبر أكد فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة مأرب خطورة المرحلة في ظل التحشيد المكثف والمتواصل من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية صوب خطوط التماس في المحافظة، داعيًا جميع القوى والتنظيمات السياسية للوقوف صفًا واحدًا مع السلطة المحلية والجيش. جاء ذلك خلال لقاء لفرع المكتب …

أكمل القراءة »

40.9 مليار ريال إيرادات الحوثيين من سفن المشتقّات النفطية في أوّل شهور الهدنة

مارب اليوم – صنعاء كشفت بيانات ووثائق رسمية أن العائدات المالية التي استولت عليها ميليشيات الحوثي الانقلابية من سفن المشتقّات النفطية والغاز المنزلي التي دخلت إلى ميناء الحديدة، بلغت خلال أبريل الماضي وهو الشهر الأوّل للهدنة 40.9 مليار ريال من الطبعة القديمة المتداولة في مناطق سيطرتها أي ما يعادل 73 …

أكمل القراءة »

سياسي المقاومة الوطنية بمأرب يدين جريمة أغتيال الشيخ عبدالرزاق البقماء

مارب اليوم – مارب يدين المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة مأرب ويستنكر بأشد العبارات، الجريمة الغادرة والجبانة التي اودت بحياة الشيخ المناضل عبدالرزاق البقماء مساء الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢م، بمحافظة مارب. إن هذا الاستهداف الآثم، لهذه الشخصية الوطنية النضالية التي كان لها ادوار مشهودة في معركة استعادة الدولة،يمثل خسارة كبيرة …

أكمل القراءة »

تقرير..هل يتولى خالد بحاح رئاسة الوزراء خلال المرحله القادمه؟

مارب اليوم – اياد الشرعبي قال رئيس الوزراء السابق خالد بحاح على صفحته الرسميه تويتر انه تلقى اتصال هاتفي من رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي يدعوه للعوده الى العاصمه المؤقته عدن للعمل الوطني . ولم تتضح الرويه عن فحوى تلك الدعوه او المنصب الذي من المحتمل ان يتولاه خلال …

أكمل القراءة »

بالوثائق..الكشف عن فضيحة فساد جديدة لقيادي حوثي بارز (تفاصيل)

مارب اليوم – متابعات كشفت معلومات ووثائق خاصة عن فضائح فساد مالية كبيرة، لأحد القيادات الحوثية والذي قام باختلاس ونهب لأموال تزيد عن مائة مليون تحت مسميات ومنظمات وهمية. الوثائق التي حصلنا عليها تكشف صراع و فساد الأسر الهاشمية، واستغلالهم المساعدات التي تقدم إلى المنظمات والجمعيات الإنسانية، وخصوصًا فيما يتعلق …

أكمل القراءة »

من رحم النضال وجُد المكتب السياسي للمقاومه

اياد الشرعبي يقول المثل المشهور ان من رحم المعاناه تولد المواهب اما المكتب السياسي فوجد من رحم النضال والمقاومه الشرسه للمشروع الامامي الحوثي الطامع في تخويل الجمهوريه الى ولاية فارسيه وفناء خلفي لاسيادهم في طهران لم تكن انتفاضة الثاني من ديسمبر مرحله عابره تثور ضد الظلم ثم يخفت نورها تدريجياً …

أكمل القراءة »