مصدر بوزارة الداخلية يستهجن تعامل قائد القوات الخاصة بمأرب مع حادثة الفلج

 

مأرب اليوم – خاص

عبر مصدر مسؤول بوزارة الداخلية عن استنكاره للسلوك المشين الذي ينتهجه قائد قوات الامن الخاصة بمحافظة مأرب العقيد عبدالغني شعلان (أبو محمد)، تجاه حادثة نقطة الفلج بمأرب التي اسفرت عن مقتل عدد من قبيلة وايلة وجنود وضباط في النقطة.

وقال المصدر ان شعلان انحرف عن طبيعة مهامه ومسؤولياته التي تستوجب عليه التهدئة لحفظ الامن واستتبابه، وتعامل منذ الساعات الاولى لوقوع الحادثة كخصم سياسي وحزبي ضد طرف معين.

موضحا ان المذكور عمل على اثارة الفتنة واستفزاز رجال القبائل، واستبق التحقيقات الامنية بتلفيق الاتهامات والصاقها بالخصوم، واصدار البيانات الكاذبة ونشرها عبر وسائل الاعلام في تصرف يفتقر للحس الامني وتعامل رجال الدولة.

واضاف المصدر: لم يكتفي مدير قوات الامن الخاصة بمأرب بما سبق، بل عمد اليوم لتحريض جنوده للانسحاب من النقاط والتمرد واثارة الفوضى احتجاجا على اجراءات النيابة العامة التي وجهت بالإفراج عن عدد من المعتقلين من رجال وايلة، ضمن اجراءات قبلية ورسمية هادفة الى التهدئة وتصبير قبائل وايلة وكافة القبائل اليمنية التي اعلنت تضامنها ووقوفها الى جانب وايلة في الحادثة الاليمة التي وقعت الثلاثاء الماضي في نقطة الفلج.

وحذر المصدر من تمادي العقيد ابو محمد في هذه الاجراءات التصعيدية الخطيرة التي لا تخدم امن واستقرار مأرب، ودعاه للفصل بين انتمائه الحزبي المتشدد وخصوماته الشخصية والأيديولوجية وبين عمله كمسؤول عن حفظ الامن والسكينة.

اترك تعليقاً