الرئيسية / اخبار وتقارير / “تحذير هام”فتيات تعمل لصالح الحوثي في التواصل الاجتماعي للإيقاع بالناشطين والإعلاميين..تفاصيل خطيرة

“تحذير هام”فتيات تعمل لصالح الحوثي في التواصل الاجتماعي للإيقاع بالناشطين والإعلاميين..تفاصيل خطيرة

مأرب اليوم-صنعاء:

كشفت مصادر استخباراتية عن قيام مليشيا الحوثي الإرهابية، بتجنيد عشرات الفتيات وتدريبهن للقيام بعدة مهام تنصب في خدمة المليشيا والإيقاع بالناشطين المناهضين لها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت المصادر لوكالة “خبر”، أن مليشيا الحوثي قامت بتجنيد عدد من المعتقلات اللاتي، اعتقلتهن في وقت سابق، وأجبرتهن على حضور “دورات ثقافية”، وقامت بتدريبهن على العمل الاستخباراتي.

وبحسب المصادر فإنه -أيضاً- تم تدريب عناصر من “الزينبيات” (الشرطة النسائية للحوثيين)، على الإيقاع واستخراج المعلومات من الناشطين السياسيين والإعلاميين في وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف الطرق بما فيها الإغواء.

وأوضحت أن عدداً من الناشطين وقعوا في فخ هذه العناصر النسائية، عقب أن قامت بإغوائهم ومن ثم أجبرتهم على العمل لصالح المليشيا، كمخبرين يزودونها بالمعلومات التي قد تصل إليهم.

وجددت المصادر تأكيدها بأن تلك الفتيات يقمن بالتواصل بشكل مباشر مع ناشطين بارزين، ويقمن بالادعاء بأنهن ضد عصابة الحوثي وأنهن من اللاوتي خرجن في المظاهرات الأخيرة التي حدثت في العاصمة صنعاء.

ووفقاً للمصادر قامت المليشيا بإجبار فتيات أخريات، بعد تصويرهن بأوضاع غير لائقة أثناء اعتقالهن، على العمل لديها وتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهن.

وأنشأت المليشيا مجموعات خاصة وسرية في وسائل التواصل الاجتماعي، تقوم الفتيات عبرها بنشر ما يحصلن عليه من معلومات.

اترك تعليقاً