حصري.. تسريبات تكشف علاقة مليشيا الحوثي والاصلاح.. وقيادات اخوانية بمجلس النواب تعمل في السر لقيادات حوثية

مأرب اليوم/متابعات/خاص:

كشفت مصادر برلمانية عن وجود علاقات اخوانية حوثية كبيرة تعمل فيما بينها لخدمات مصالحها واجندتها الخاصة.

وبينت المصادر ان القيادي الحوثي عبدالحميد الكبسي والذي يشغل منصب ادارة للمستشارين بمجلس النواب في صنعاء، هو خط التواصل بين قيادات اخوانية تعمل بمجلس النواب، وليست متواجده في العاصمة صنعاء.

واكدت المصادر ان القيادات الاخوانية والمتواجدة في السعودية ومصر ودول اخرى تعمل بشكل سري، بتعاون مع القيادي الحوثي عبدالحميد الكبسي مقابل البقاء على اسماءهم وتسليم رواتبهم بشكل شهري ودائم، مع اخذ الكبسي نسبة مالية من رواتبهم.

واوضحت المصادر ان القيادي الكبسي يعمل في هذا الامر دون علم قيادات المليشيا، الامر الذي يجعل منه محط شك، ولصالح من يعمل من القيادات الحوثية ام انه يسشكل جناح حوثي جديد، كما هو الحال مع القيادي محمد علي، ومهدي المشاط، وابو علي الحاكم.

واشارت المصادر الى ان المليشيا تستغل شعار العدوان كي تستثمر رجال القبائل وابنائها، وان جميع القيادات الحوثية هي عميلة بحد ذاتها، وانها لن تنتهي مع وجود علاقة اخوانية حميمة.

ورجحت المصادر ان يكون القيادي الحوثي عبدالحميد الكبسي يعمل كعميل مزدوج لدى جماعة الاخوان، وخصوصا بعد ظهور اوراق بمجلس النواب تطالب بعدم انزال اسماء الغير حاضرين بحجة العلاج في الخارج، والبقاء على الراتب، مع العلم انه تم اسقاط الكثير من الاعضاء وغيرهم والذين لا ينتمون لحزب الاصلاح.

ووعدت المصادر عن انها ستنشر معلومات ستصدم الجميع في الايام القادمة، وستظهر جميع العملاء المزدوجين ومالذي يجري من خلف الكواليس.

اترك تعليقاً