الرئيسية / اخبار وتقارير / مليشيات الحوثي تكافئ القبائل اليمنيه بتهريب عدد من المجرمين والقتلة الذي كان لهم اليد في تصفية أبنائها..وصدر قبلي يروي ل”مأرب اليوم”التفاصيل!

مليشيات الحوثي تكافئ القبائل اليمنيه بتهريب عدد من المجرمين والقتلة الذي كان لهم اليد في تصفية أبنائها..وصدر قبلي يروي ل”مأرب اليوم”التفاصيل!

مأرب اليوم/صنعاء/خاص:

افادت مصادر قبلية في محافظة عمران ان المليشيات الحوثية قامت بتهريب مجرمين وقتلة مدانين بتصفية عدد من ابناء قبيلة حاشد ، في سياق سلسلة مستمرة من اعمال التهريب للقتلة او التستر عليهم وحمايتهم والذي بات يتكرر من المليشيا الحوثية الايرانية في جميع المناطق الواقعة تحت سيطرتها.

وقالت مصادر قبلية اخرى ان قيادات حوثة ابلغت شخصيات قبلية من حاشد رفضهم تسليم القتلة ، في الوقت الذي شهد موكب تشييع كبير لجثمان احد المغدور بهم من ابناء حاشد سخطا وغضبا واسعا لدى المشيعين الذين وجهوا الاتهامات مباشرة الى سلطات المليشيا بالوقوف وراء الجريمة و تهريب العناصر التي اقدمت عليها .

وقال مصدر قبلي ل”مأرب اليوم” ان المقتول ويدعى بيحان علي مقبل العياني اغتيل غدرا وعدوانا في منزله بصنعاء ، فيما اشارت مصادر قبلية رفضت الكشف عن نفسها بأن القتلة تم تهريبهم من قبل سلطات المليشيا الحوثية.
ووسط حالة الغضب لابناء حاشد وحالة القمع والمتابعة لسلطات المليشيا لكل من يتهمها ،اصدرت القبيلة بيانا مبطنا عبرت خلاله عن استنكارها لهذا الفعل ، وبانها لن تقف مكتوفة الايدي امام ما وصفته ” المحاولات التعسفية والغادرة التي تستهدف قبيلة حاشد ورجالها” ، ولم يفوت البيان ان يحذر ” من يتستر ” على القتلة دون ان يسموه .

ووري جثمان الشهيد الثرى بمسقط رأسه “العيانه” بمديرية خمر محافظة عمران بعد الصلاة عليه بمدينة خمر ، وسط غضب عارم وإستنكار كبير من قبل المشيعين من مشائخ واعيان ورجال قبيلة حاشد، واهل وذوي الشهيد ورفاقه ومحبيه.

ويأتي هذا الفعل في الوقت الذي زادت فيه الاصوات الشعبية المنددة بتكرار عمليات الاغتيالات وتهريب مرتكبيها من قبل نافذين في مليشيا الحوثي ، في مشهد بات تتزايد فيه مظلوميات اهالي الضحايا وينذر بثورة غضب عارمة.