ليستر سيتي ضد ليفربول..تكشف خطورة محمد صلاح أمام "الثعالب"

مأرب اليوم – رياضه :


نجح نادى ليفربول الإنجليزى فى إثبات قدرته وجدارته أمام ليستر سيتي فى المباراة التى تجمعهما بملعب “كينج باور”، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وتفوق عليه بنتيجة 1 / 0.


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك “الريدز” مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

سجل هدف اللقاء الوحيد روبرت فيرمينو مهاجم الفريق عن طريق عرضية متقنة تلقاها من زميله ألكسندر أرنولد ووضعها فيرمينو برأسه على يسار حارس ليستر سيتى.

أظهر الشوط الأول رهبة وخوف لاعبى ليستر سيتي من خطورة محمد صلاح على مدار الشوط الأول الأمر الذى جعل الجهاز الفنى لـ “الثعالب” لغلق المساحات أمام محمد صلاح فى جميع أركان الملعب.

ويبقى فيرمينو صاحب الحسم فى مباريات ليفربول الأخيرة، حيث آخر ثلاثة أهداف للريدز سجلها جميعا النجم البرازيلى الذى وصل لهدفه الخامس هذا الموسم فى البريميرليج.

مستوى ليستر سيتى فى المباراة، يكفى عنه القول أن الثعالب لم يسدد أى كرة على مرمى البرازيلى أندرسون وخارج المرمى طيلة الشوط الاول أمام ليفربول في الكينج باور.