البيضاء.. قتلى وجرحى في مواجهات بين الحوثيين والقوات الحكومية بجبهة قانية

مأرب اليوم/البيضاء:

قتل عدد من عناصر الحوثيين وأفراد الجيش التابع للحكومة الشرعية، في مواجهات صباح يوم الثلاثاء، في جبهة قانية، بمحافظة البيضاء (وسط اليمن). وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية في المحافظة، إن عدداً

قتل عدد من عناصر الحوثيين وأفراد الجيش التابع للحكومة الشرعية، في مواجهات صباح يوم الثلاثاء، في جبهة قانية، بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية في المحافظة، إن عدداً من عناصر مليشيات الحوثيين، سقطوا بين قتيل وجريح في مواجهات مع القوات الحكومية بجبهة قانية.

وأضاف المركز في صفحته على الفيسبوك، أن أربعة من منتسبي اللواء 143 مشاه التابع للقوات الحكومية، قتلوا في المواجهات، وأصيب اثنين أخرين بجروح مختلفة.

وبحسب المركز الإعلامي، فإن قتلى الجيش هم: محمد عبدالله المرادي، محمد طالب المرادي، عبدالواسع حسين المرادي، عبدالسلام عوض المرادي. والجرحى: محمد محسن المرادي، وشايع المرادي.

وتشهد جبهات البيضاء، مواجهات منذ أسابيع، حيث كثفت المليشيات الحوثية من هجماتها على المديريات المحررة، بعد استقدامها آليات ثقيلة.

وكانت الأحزاب السياسية في المحافظة، طالبت الحكومة والتحالف العربي، بتعزيز المقاومة الشعبية في البيضاء، ومساندتها بالمقاتلين والعتاد العسكري والدعم الجوي، محذرة من خطورة تأخر وتباطؤ الدعم، وتأثيره الكبير على معنويات القبائل المناهضة للحوثيين في المناطق الوسطى.

اترك تعليقاً